سهم Semalt يشارك دليل موقع WordPress في الاعتبار

إن بدء موقع ويب هو أفضل وأسهل طريقة لمشاركة أفكارك وأفكارك وخبرتك وتنمية عملك في جميع أنحاء العالم. وإذا كنت ترغب في كسب بعض المال عبر الإنترنت ، فقد ترغب في تطوير موقع WordPress على الويب. لحسن الحظ ، يعد إنشاء موقع أمرًا سهلاً لأن WordPress لا يتطلب منك امتلاك مهارات الترميز مثل CSS و PHP و HTML. حتى عندما لم تستخدم WordPress من قبل ، يمكنك الآن تجربته وتطوير موقع ويب للأعمال بسهولة. ما عليك سوى الرجوع إلى النصائح التي قدمها مايكل براون ، وهو متخصص رائد من Semalt .

الخطوة الأولى: الإعداد:

أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها المبتدئون عند تطوير موقع ما هو اختيار نظام إدارة المحتوى الخاطئ. لحسن الحظ ، يمكنك الآن الاعتماد على WordPress حيث تم تطوير 95٪ من مواقع الويب والمدونات على الإنترنت باستخدامها. يمكنك بسهولة تثبيت الإضافات ، وتخصيص تصميم وتخطيط موقع الويب الخاص بك ، وتغيير المظهر ، واستيراد بعض الأشياء المتعلقة بعلامتك التجارية ، وتغيير الألوان. Wordpress.com هو المكان الذي يمكنك من خلاله تطوير موقع غير مستضاف ويمكنك استخدامه على خادمك الخاص ، ووردبريس هو المنصة حيث يمكن للمستخدمين تطوير المواقع المستضافة ولا يمكنهم نقلها إلى خوادمهم حتى لا يدفعوا رسومًا . أول شيء تحتاجه هو اسم النطاق وخدمة استضافة الويب. يجب أن يحدد اسم نطاقك علامتك التجارية ، وستحمل خدمة استضافة الويب مثل GoDaddy رسومًا مقابل خدمات النطاق الترددي والاستضافة. ينصح Bluehost بشدة عندما تريد مزودي استضافة WordPress بأسعار معقولة. أخيرًا ، سيكون عليك إضافة معلومات الحساب وإنهاء الحزمة الخاصة بك لإكمال الإعداد.

الخطوة 2: تثبيت WordPress:

في cPanel ، ستتمكن من رؤية رموز وميزات صغيرة مختلفة. قد تشعر بالارتباك ، ولكن يجب تجاهل 96 ٪ منهم. عليك فقط الانتقال إلى خيار التثبيت السريع Bluehost Marketplace وتثبيت WordPress عليه. سيبدأ التثبيت السريع وسيستغرق بضع ثوانٍ لتثبيت موقع WordPress الخاص بك. قد يطالبك هذا السوق بتصفح بعض مظاهر WordPress ، ولكنك لست بحاجة إلى اختيار ذلك في هذه الخطوة. بمجرد تثبيت WordPress ، ستتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور على معرف بريدك الإلكتروني.

الخطوة 3: حدد سمة WordPress الخاصة بك:

الخطوة الثالثة هي اختيار المظهر المرئي لموقع الويب الخاص بنشاطك التجاري. لهذا ، يجب عليك اختيار سمة من دليل نسق Wordpress الكبير. بعض الموضوعات مستجيبة والبعض الآخر غير مستجيب. انقر على زر المظهر »المظاهر وأضف سمة جديدة إلى موقع عملك. يعد تخصيص السمة بناءً على متطلباتك أمرًا سهلاً. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات القائمة ومواقع عناصر الواجهة ومخططات الألوان.

الخطوة 4: إنشاء مشاركتك الأولى:

بمجرد تثبيت السمة ، فأنت جاهز لإنشاء مشاركتك الأولى. تأكد من أن الموقع يحتوي على جميع صفحات المحتوى الضرورية حتى يتمكن عملاؤك من الحصول على فكرة عن منتجاتك وخدماتك. انتقل إلى المنشورات »أضف قسمًا جديدًا في لوحة تحكم WordPress واكتب قصة فريدة يمكن أن تشرك المزيد والمزيد من القراء. وفي الوقت نفسه ، لا تنس إدراج الفئات والعلامات على موقع الويب الخاص بك.

الخطوة 5: الإضافات والتخصيص:

بمجرد كتابة ونشر مقال أو محتوى ويب ، قد ترغب في إضافة الاتصال بنا ، وسياسة الخصوصية ، وخيارات أخرى مماثلة. يمكنك أيضًا تثبيت بعض المكونات الإضافية لتعديل المعارض والصور تلقائيًا. التخصيص هو مفتاح موقع WordPress الناجح ، لذلك يجب ألا تنسى تحسين محتوى الويب الخاص بك وتخصيصه.

الخطوة 6: كسب المال من موقع الويب الخاص بك:

الآن بعد أن أصبح موقع الويب الخاص بك جاهزًا وقد كتبت مقالك الأول ، يجب أن تكون مستعدًا لكسب بعض المال عبر الإنترنت. هناك عدة طرق لكسب المال على الإنترنت. يمكنك الحصول على حساب AdSense أو بيع شيء من خلال موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك بيع القصور أو المركبات باهظة الثمن عبر الإنترنت وإشراك المزيد والمزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم. طالما أنك بذلت الجهود والعمل الشاق ، فسوف تجني بالتأكيد المكافآت من عملك عبر الإنترنت.

mass gmail

Semalt Shares A WordPress Site Guide To Consider

Starting a website is the best and easiest way to share your thoughts, ideas, expertise and grow your business all over the world. And if you want to make some money online, you may want to develop a WordPress website. Luckily, making a site is easy because WordPress doesn't require you to have the coding skills such as CSS, PHP, and HTML. Even when you didn't use WordPress before, you can now try it and develop a business website conveniently. Just get down to the tips provided by Michael Brown, a leading specialist from Semalt.

Step 1: Setup:

One of the major mistakes the beginners make when developing a site is selecting the wrong content management system. Thankfully, you can now depend on WordPress as 95% websites, and blogs on the internet have been developed with it. You can easily install the plugins, customize the design and layout of your website, change the theme, import some things related to your brand, and change the colors. Wordpress.com is where you can develop a non-hosted site and can use it on your own server, and wordpress.org is the platform where users can develop hosted sites and cannot transfer them to their servers until they haven't pay a fee. The first thing you need is the domain name and web hosting service. Your domain name should define your brand, and the web hosting service such as GoDaddy will charge you something for the bandwidth and hosting services. Bluehost is highly recommended when you want affordable WordPress hosting providers. Lastly, you will have to add the account information and finalize your package to complete the setup.

Step 2: Install WordPress:

In your cPanel, you will be able to see different tiny icons and features. You may get confused, but 96% of them should be ignored. You just have to go to the Bluehost Marketplace Quick Install option and install WordPress on it. The quick-install will begin and will take a few seconds for installing your WordPress site. This market may prompt you to browse some WordPress themes, but you don't need to opt for that in this step. Once the WordPress is installed, you will receive the username and password on your email ID.

Step 3: Select your WordPress Theme:

The third step is to choose the visual appearance of your business website. For this, you should choose a theme from the large Wordpress theme directory. Some of the themes are responsive, and others are non-responsive. Click on the Appearance » Themes button and add a new theme to your business site. Customizing the theme based on your requirements is easy. You can also change its menu settings, widget locations, and color schemes.

Step 4: Create Your First Post:

Once you have installed a theme, you are ready to create your first post. Make sure the website has all necessary content pages so that your customers get an idea of your products and services. Go to the Posts » Add New section in the WordPress dashboard and write a unique story that could engage more and more readers. Meanwhile, don't forget to insert categories and tags on your website.

Step 5: Plugins and Customization:

Once you have written and published an article or web content, you may want to add contact us, privacy policy, and other similar options. You can also install some plugins to get your galleries and images adjusted automatically. Customization is the key to a successful WordPress site, so you should not forget to optimize and customize your web content.

Step 6: Make Money from Your Website:

Now that your website is ready and you have written your first article, you should be ready to make some money online. There are several ways to make money on the internet. You can either get an AdSense account or sell something through your website. For instance, you can sell expensive mansions or vehicles online and engage more and more customers from around the world. As long as you put in the efforts and hard-work, you will definitely reap the rewards from your online business.